فيورنتينا يكتسح نابولي بخماسية ويتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا

كتب : محمد كمال

الخميس، 13 يناير 2022 11:28 م

shareicon

مشاركه

فيورنتينا

فيورنتينا

نجح فريق فيورنتينا الإيطالي من التأهل لدور الثمانية ببطولة كأس إيطاليا، بعدما فاز على نابولي بخماسية قاسية في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 من عمر المسابقة.

وافتتح فيورنتينا سجل أهداف اللقاء عن طريق لاعبه دوشان فلاهوفيتش، قبل أن يدرك نابولي التعادل عن طريق درايس ميرتينز في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافي في شوط المباراة الأول، أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه حارس مرمى فيورنتينا بارتوميي دراجوفسكي، ليكمل المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وتمكن فيورنتينا من العودة للتقدم من جديد، بهدف كريستيانو بيرادي في الدقيقة 58 من عمر شوط اللقاء الثاني. 

وبالدقيقة 84، أشهر حكم المباراة طرد للاعب نابولي هيرفينج لوزانو، ليكمل الفريقن اللقاء بـ 10 لاعبين، قبل أن يتم طرد فابيان رويز في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الثاني، ليكمل الفريق لقاءه بـ 9 لاعبين. 

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي تمكن نابولي بـ 9 لاعبين من إدراك التعادل عن طريق أندريا بيتانيا لتنتقل المباراة لشوطين إضافيين. 

وأحرز الثنائي لورينزو فينوتي والبولندي كرزيستوف بياتيك الهدفين الثالث والرابع لفريق فيورنتينا في الدقيقتين 91، و108 على الترتيب، قبل أن يختتم يوسف مالح سلسلة الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 119.