حسام حسن ابن الأهلي وعمره ما كان زملكاوي.. ميدو يكشف رسالته لإدارة الزمالك

كتب : محمد كمال

الجمعة، 14 يناير 2022 01:44 ص

shareicon

مشاركه

ميدو وحسام حسن

ميدو وحسام حسن

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق عن كواليس رحيله عن تدريب الفريق الأبيض، بعدما حصد لقب كأس مصر مع الفريق وقدم مشوارًا مميزًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "تمكنت من الفوز بكأس مصر، وبعد التتويج بيوم استدعاني المستشار مرتضى منصور إلى مكتبه وطالبني بتقديم استقالتي".

وأضاف: "سألته عن السبب، فأخبرني أنه من الطبيعي أن تتقدم كل الأجهزة الفنية باستقالتها في نهاية الموسم، ونحن نقرر أن نجدد معها من عدمه، فقلت له أنني لست عاملًا في النادي وأن عقدي مازال ممتد لـ 3 مواسم وأنني ملتزم به، وإذا كنت تريد التعاقد مع حسام حسن، يمكنك إقالتي، فأنا أعلم أنك تفاوضت معه في الأسكندرية، ولكنه تراجع عن قراره".

وتابع: "تمكنت من تقديم مستوى جيد جدًا مع الفريق ببطولة دوري الأبطال، وتعادلت مع مازيمبي في الأسكندرية بهدف لمثله بقائمة تضم 13 لاعب فقط، وفي طريق العودة للقاهرة تواصل معي أحمد سليمان، وأخبرني أنني خارج الزمالك، فقلت له هل ترى أنها الطريقة المناسبة للتعامل مع أبناء النادي؟ حسام حسن ابن الأهلي وعمره ما كان زملكاوي حتى ولو حدثت خلافات بينه وبين الأهلي فهو يظل ابن الأهلي ولو كان ابن الزمالك كنت وقفت في ظهره ودعمته".