موعد مباريات اليوم الجمعة 14 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. الزمالك يواجه إنبي

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 14 يناير 2022 11:09 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 14 – 1 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات والبطولات الكبرى، وعلى رأسهم مباراة المغرب وجُزر القٌمر، التي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون، خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 من فبراير المقبل، فيما سيلتقي الزمالك وإنبي، عصر اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، التي تُقام بدون اللاعبين الدوليين المُشاركين مع المنتخبات الإفريقية المختلفة في "كان 2021".

مباريات كأس الأمم الأفريقية

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 14 – 1 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات والبطولات الكبرى، وعلى رأسهم مباراة المغرب وجُزر القٌمر، التي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة

يلتقي منتخب السنغال مع غينيا، عصر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية، فيما سيلتقي منتخب المغرب مع جُزر القٌمر، مساء اليوم، في إطار الجولة نفسها لمباريات المجموعة الثالثة.

مباريات كأس الرابطة

يلتقي الزمالك وإنبي، عصر اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثالثة التي تضم إلى جوارهما أندية فاركو وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وغزل المحلة.

موعد مباريات اليوم الجمعة 14 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

تُقام مباراة السنغال وغينيا في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة المغرب وجٌزر القٌمر في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max، Al Aoula HD Earth TNT، Arryadia TNT HD.

تُقام مباراة مالاوي وزيمبابوي، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة الجابون وغانا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

موعد مباريات كأس الرابطة اليوم

تُقام مباراة الزمالك وإنبي، في الثانية والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لـ "كورة بلس".

تُقام مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

مواعد مباريات الدوري السعودي

تُقام مباراة الرائد والاتحاد في الثانية والنصف من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة  SSC1 HD.

تُقام مباراة أبها والباطن في 02:50 ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة  SSC5 HD.

تُقام مباراة الاتفاق والشباب في تمام 04:50 مساءً بتوقيت القاهرة، 05:50، على أن تُذاع على قناة SSC1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة برايتون وريستال بالاس، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر كورة بلس من هنا