كاراجير مُحذرًا ليفربول: الجماهير لن تُسامحكم إذا رحل محمد صلاح.. إنه أسطورة

كتب : نديم ناجي

الجمعة، 14 يناير 2022 12:55 م

shareicon

مشاركه

أكد جايمي كاراجير، مدافع نادى ليفربول السابق، أن إدارة الريدز عليها التحرك سريعًا لتجديد عقد محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح الفريق الإنجليزي، والذي ينتهي عقده في يونيو 2023، مُحذرًا مالكي النادي من السماح لمحمد صلاح بمُغادرة ليفربول، مُشيرًا إلى أن الجماهير لن تسامحهم أبدًا إذ رحل صلاح عن قلعة "آنفيلد"، بعدما دافع عن ألوان ليفربول 5 سنوات، منذ صيف عام 2017 وفاز بالعديد من البطولات، أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وحقق الكثير من الأرقام الفردية على مدار الأعوام  الماضية.

وقال كاراجير فى تصريحات لـ " Sky Sports News " الإنجليزية: "هناك لاعبون آخرون فى ليفربول وقعوا عقودا في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، هناك أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، شخصيات ضخمة في هذا الفريق".

تابع: "صلاح يريد أن يتقاضى راتبه بشكل جيد مثل أي لاعب في الدوري الإنجليزي والكرة العالمية، لماذا لا يفعل ذلك؟، هو يستحق ذلك مع الأداء الذي يقدمه فنحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم، المشكلة أن ليفربول ينظر في الأمر ويفكر، أين يمكن أن يذهب صلاح؟ إسبانيا ربما خارج المعادلة بالنظر للمشاكل المادية للأندية هناك".

وواصل: " أعتقد الآن أن الحديث عن عقد محمد صلاح سيكون مُكثفًا أكثر على الأرجح، لأنه عندما لا يتواجد نرى مدى تأثير ذلك"، متسائلاً: "هل سيغادر ويفسد إرثه في ليفربول بالانتقال إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد؟ على الأغلب لا، هذه قد تكون ورقة مساومة ليفربول، لكن لا يمكننا أن ننسى أيضًا الثمن الذي انضم به صلاح إلى ليفربول، ليس الأمر وكأن النادي دفع 100 مليون جنيه إسترليني، لقد قاموا بصفقة مميزة آنذاك".

وأضاف كاراجير، "الأموال الفعلية التي استثمرها ليفربول من حيث الأجور وقيمة الانتقال كانت تجارة رابحة مقارنة بما كان يمتلكه النادي، لا يتعلق الأمر بإعطائه ما يريد، ولكن لا أعتقد أن نادي ليفربول أو الملاك سيغفر لهم إن غادر صلاح الفريق في الصيف أو في خلال 18 شهرا، إنه أسطورة في ليفربول وهذا الأمر يجب حله عاجلا وليس آجلا".

اختتم: "بصفتي أحد مُشجعي ليفربول، يجب أن أكون حذرًا من أن وضع عقد صلاح هذا قد يطول أنا، أود أن تتم هذه الصفقة في أسرع وقت ممكن، لا يمكنك أن تنسى السعر الذي وقع به ليفربول مع صلاح، لم يكن الأمر كما لو أنهم ذهبوا وأنفقوا 100 مليون جنيه إسترليني، لقد فعلوا ما هم رائعون فيه وقاموا بصفقة رائعة، الأموال التي استثمروها فيه بالفعل، رسوم الصفقة والأجور، كانت عملية ناجحة".

اختتم: "أعتقد أنه لا يوجد من سيغفر أو يسامح ليفربول ومالكيه إذا غادر صلاح هذا النادي في الصيف أو في غضون 19 شهرًا".