مُنافس مصر.. إصابة مدرب وحارس ومهاجم غينيا بيساو بفيروس كورونا

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 14 يناير 2022 02:20 م

shareicon

مشاركه

أشارت تقارير صحفية إلى نتائج المسحة الطبية التي خضع لها منتخب غينيا بيساو، عن إيجابية عينة كلاً من باسيرو كاندي، المدير الفني لمنتخب غينيبا بيساو، وموريس جوميز، حارس مرمى المنتخب، وجوزيف مينديز، بفيروس كورونا، قبل مباراتهم أمام مصر، في كأس الأمم الأفريقية.

فيما استمرت إصابة كلاً من نانو وألفا سيميدو وميميتو بايي بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة عينتهم إيجابية منذ الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية، بينما تعافى كلاً من جوناس مينديش وجورجينهو انتيما وليونيل ألفيس لاعبي المنتخب من فيروس كورونا.

من المقرر، أن يلتقي منتخب مصر وغينيا بيساو، في التاسعة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

يتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط، فيما يحتل غينيا بيساو المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع السودان صاحبة المركز الثالث وأخيرًا يأتي منتخب مصر في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

يذكر، أن نيجيريا فازت على مصر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، فيما تعادل السودان وغينيا بيساو، سلبيًا في الجولة نفسها.