طلب رسمي من أرسنال لتأجيل المباراة.. وغضب في توتنهام

كتب : هشام كمال

الجمعة، 14 يناير 2022 08:49 م

shareicon

مشاركه

أعلن نادي أرسنال عن تقديم طلب رسمي إلى رابطة الدوري الإنجليزي، من أجل تأجيل مواجهة توتنهام، والتي كان المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بريميرليج.

وأكد نادي أرسنال في بيانه الذي أصدره اليوم، أن الفريق يعاني من العديد من الغيابات بسبب إصابات فيروس كورونا، كما أن الفريق يعاني من الإصابات العضلية لبعض اللاعبين، وغياب آخرين لمشاركتهم في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام حاليًا في الكاميرون، وبالتالي النادي لن يستطيع إكمال قائمة المباراة.

وأضاف البيان الرسمي أن رابطة الدوري الإنجليزي ستعقد اجتماعًا صباح غد السبت، من أجل مناقشة طلب أرسنال، وإعلان القرار الرسمي سواء بتأجيل المباراة أو لعبها في وقتها المحدد.

ومن جهة أخرى فإن شبكة سكاي سبورتس، أكدت في تقرير نشرته اليوم، أن هناك حالة غضب داخل نادي توتنهام بعد طلب أرسنال، حيث يعتقد مسؤولو سبيرز أنه لا يوجد إصابات كثيرة بكورونا داخل أرسنال، وبالتالي لا يوجد داعي لتأجيل المباراة.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت صباح اليوم عن تأجيل مباراة ليستر سيتي أمام بيرنلي، وذلك بسبب وجود إصابات كورونا داخل الفرق الإنجليزية.

يذكر أن أرسنال يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 35 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز السادس برصيد 33 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.