شقيقه يكشف: أكرم توفيق يمتلك عروضا للاحتراف بأندية القمة في الدوري الإنجليزي

كتب : هشام كمال

الجمعة، 14 يناير 2022 11:55 م

shareicon

مشاركه

كشف عبد العزيز توفيق شقيق أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي ومنتخب مصر، أن شقيقه كان يمتلك عروضا للاحتراف من أندية القمة في الدوري الإنجليزي، وذلك قبل تعرضه للإصابة مع منتخب مصر أمام نيجيريا بقطع في الرباط الصليبي.

وقال عبد العزيز توفيق في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" قبل الإصابة، أكرم توفيق كان يمتلك عروضا من أندية القمة في الدوري الإنجليزي".

وأضاف عبد العزيز توفيق:" أكرم حالته النفسية كانت سيئة بعد الإصابة، لأنه كان حزين جدًا بسبب توقيت الإصابة، لأنه كان يفكر في الخطوة المقبلة في مشواره، خاصة بعد وصول عروض احتراف له".

وتحدث شقيق اللاعب عن إصابة أكرم توفيق في مباراة نيجيريا:" أكرم لديه إصرار وعزيمة على العودة بعد الإصابة، هو لديه عضلات قدم قوية ستساعده على العودة، البعض يقول أنه قد يعود بعد 6 أو 7 أشهر ، لكنها لن تكون مفاجأة إذا عاد أكرم بعد ثلاثة أو أربعة أشهر فقط".

وأخيرًا قال عبد العزيز توفيق:" أكرم سيعود غدًا من الكاميرون، وسيسافر بعد ذلك إلى ألمانيا لإجراء العملية الجراحية".

يذكر أن أكرم توفيق تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الشوط الأول أمام منتخب نيجيريا بعد التحامه مع سيمون موسيس جناح منتخب نيجيريا، في المباراة التي انتهت بخسارة منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف نظيف.