أبوفريخة يعلن شروط حضور الجماهير لمباريات كأس العالم للأندية لكرة السلة

كتب : دينا نبيل

السبت، 15 يناير 2022 01:28 م

shareicon

مشاركه

مجدي أبوفريخة رئيس اتحاد السلة

مجدي أبوفريخة رئيس اتحاد السلة

وجه مجدي أبوفريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، الشكر والتقدير للاتحاد الدولي للعبة على ثقته في مصر لتنظيم بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة والتي تستضيفها القاهرة خلال شهر فبراير المقبل.

وقال أبوفريخة في تصريحاته خلال حفل القرعة الذي أقيم اليوم السبت، تحت سفح الأهرامات: "نتشرف باستضافة كأس العالم للأندية لكرة السلة، لأول مرة تقام البطولة في القارة الإفريقية".

 

 

وأضاف أبوفريخة: "تنظيم البطولة يأتي تأكيدا لريادة مصر واستضافتها لكبرى البطولات في الفترة الأخيرة، تحت رعاية ودعم كبير من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الداعم الأول للرياضة المصرية".

وأكد أبوفريخة أن البطولة ستقام بحضور جماهيري لكن لم يتم تحديد نسبة حضور الجماهير حتى الآن، لافتا إلى هناك شروط لحضور الجماهير للبطولة على رأسها اكتمال تلقي جرعات لقاح فيروس كورونا والتسجيل في موقع مخصص للحصول على التذاكر.

وعن الإجراءات الاحترازية للفرق المشاركة، قال أبوفريخة: "سيكون هناك فندقا واحدا مخصص للفرق المشاركة في البطولة مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية".

 

 

وشهد حفل القرعة حضور أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق، بصفته سفيرًا للبطولة في مصر بناءً على ترشيح الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا". 

وتقام البطولة في القاهرة يوم 11 فبراير في صالة الدكتور حسن مصطفى بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.