ريال مدريد يؤجل صفقة هالاند بسبب النجم الفرنسي

كتب : محمد عادل

السبت، 15 يناير 2022 03:22 م

shareicon

مشاركه

إيرليج هالاند

إيرليج هالاند

أشارت تقارير صحفية في الساعات الماضية، إلى عدم نية نادي ريال مدريد الإسباني، الدخول في سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني.

كان هالاند صرح أنه سيعلن عن جديده قريباً للتخلص من الضغط الذي يفرضه عليه مسئولي دورتموند بخصوص تجديده للنادي من عدمه.

موقع Managing Madrid المختص بشئون وأخبار النادي الملكي، أشار إلى أن مصادر مقربة من ريال مدريد أعلنت أن التركيز سيكون منصباً في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بحلول الصيف المقبل.

المصدر نفسه قال بإن هذا ليس معناه عدم رغبة الميرينجي في التعاقد مع هالاند، لكنهم سيتريثون في اتخاذ القرار، خاصة مع نوايا الأندية الكبرى مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في التعاقد مع هالاند عن طريق زيادة النسبة المالية لوكيل أعماله مينو رايولا.

المسئولون في ريال مدريد على دراية بأن صفقة كصفقة هالاند ستكلف النادي ما يقارب الـ300 مليون يورو شاملة راتب اللاعب ونسبة وكيله بالإضافة للشرط الجزائي المقدر بـ75 مليون يورو، فيما تؤكد المصادر أن النادي لن يعاني من مشاكل مالية بخصوص التعاقد، لكنهم يريدون التأكد من تفضيل هالاند للملكي بعيدا عن الأمور المالية.

يذكر أن هالاند قاد فريقه بروسيا دورتموند لفوز كبير على فرايبورج 5-1 أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الألماني، حيث سجل هدفين في اللقاء ليرفع رصيده من الأهداف في البطولة إلى 15 هدفا في 13 مباراة خاضها مع فريقه في الدوري هذا الموسم.