قرعة كأس الطائرة رجال..الأهلي يواجه جزيرة الورد والزمالك ضد الصيد

كتب : دينا نبيل

السبت، 15 يناير 2022 04:09 م

shareicon

مشاركه

الزمالك بطل كأس مصر

الزمالك بطل كأس مصر

أجريت اليوم السبت، قرعة بطولة كأس مصر للكرة الطائرة، وهي البطولة التي يشارك بها 32 فريقا موسم 2021/2022، أبرزهم الأهلي والزمالك حامل اللقب، حيث تقام البطولة بنظام خروج المغلوب ليتأهل 16 فريقا للدور ثمن النهائي.

وتقام جميع مباريات دور الـ 32 من كأس مصر للكرة الطائرة يوم 21 من شهر يناير الجاري.

وأوقعت القرعة نادي الزمالك في مواجهة الصيد، بينما يلعب الأهلي مع جزيرة الورد، وبورسعيد مع كفر الشيخ و6 أكتوبر مع هليوبوليس، ويلتقي الشمس مع الطيران وسموحة مع الداخلية.

ويلاقي مصر للبترول نظيره القناة وبنها ضد اتحاد الشرطة وإيسترن كومباني ضد طلائع الجيش، والاتحاد السكندري أمام المنيا، بينما يلعب الزهور ضد دلفي وإسكندرية للبترول ضد الفائز من العبور وبايونير، بينما يواجه الترسانة نظيره بتروجت وسبورتنج ضد أبو سمبل وبني سويف ضد محافظة الفيوم وطنطا مع الإعلاميين.

وكان الزمالك توج بلقب كأس مصر الموسم الماضي على حساب الأهلي بعد فوزه في المباراة النهائية بنتيجة 3/2.

12 فريقا يحسمون تأهلهم للدور الثاني بدوري الطائرة

فيما حسم 12 فريقا التأهل للدور قبل النهائي في بطولة الدوري المصري رجال للكرة الطائرة بعد ختام الجولة العاشرة من الدور التمهيدي للموسم 2021/2022، وسيتم تقسيم الفرق الـ 12 إلى مجموعتين كل مجموعة مكونة من 6 فرق، حيث في المجموعة الأولى صعد كل من: الأهلي، سبورتينج، هليوبوليس، وفي المجموعة الثانية صعد كل من: الزمالك، الترسانة، الطيران، وفي المجموعة الثالثة صعد كل من: طلائع الجيش، بتروجيت، مصر للبترول، وفي المجموعة الرابعة صعد كل من: سموحة، الاتحاد السكندري، إيسترن كومباني.