أرقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.. فوز يتيم وانتصارات متتالية

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 15 يناير 2022 04:49 م

shareicon

مشاركه

تلقى فريق تشيلسي هزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالخسارة من مانشستر سيتي بهدف دون رد سجله كيفين دي بروين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 22 من البريميرليج، ليواصل السيتي الانفراد بصدارة جدول ترتيب البطولة المحلية بفارق 13 نقطة كاملة عن البلوز صاحب المركز الثاني وأقرب منافسي السيتي في الوقت الحالي، الأمر الذي يجعل السيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا قريبا من حسم اللقب المحلي هذا الموسم.

 

 

ونستعرض الأرقام التي تحققت من فوز السيتي على تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو الآتي: 

- الرقم الأول يعكس تراجعا كبيرا لتشيلسي الذي لم يحقق سوى فوز وحيد في أخر 5 مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم وكان ضد أستون فيلا فيما تعادل 3 وخسر لقاء وفاز في لقاء.

- تشيلسي لم ينجح في تسديد أي كرة على مرمى السيتي طوال الشوط الأول وهو رقم يتحقق لأول مرة للبلوز تحت قيادة توماس توخيل المدير الفني الحالي للفريق، وبشكل عام سدد تشيلسي تسديدة وحيدة فقط على مرمى السيتي طوال اللقاء.

- لوكاكو مهاجم تشيلسي فقد الكرة 10 مرات ضد مانشستر سيتي اليوم وهو رقم سلبي يعكس تراجع مستوى مهاجم البلوز خلال مواجهة اليوم.

- 12 فوزا متتاليا حققه السيتي بقيادة بيب جوارديولا، منذ الهزيمة أمام كريستال بالاس في الدوري بهدفين دون رد، بعد تلك الهزيمة حقق السيتي 12 فوزا بشكل متتالي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بداية من الانتصار على اليونايتد حتى الفوز على تشيلسي اليوم.