أحمد دياب: تغيير شعار ودرع الدوري على طاولة نقاش رابطة الأندية

كتب : محمد كمال

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 12:45 ص

shareicon

مشاركه

أحمد دياب

أحمد دياب

تحدث أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن انطلاقة منافسات الأسبوع الأول من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي بدأ اليوم الاثنين، بثلاثة مواجهات قوية.

وكان الاتحاد قد تعادل مع سموحة إيجابيًا بـ 4 أهداف لكل فريق، فيما حقق فيوتشر فوزه الأول على فاركو بهدف أيمن الصفاقسي، وفاز البنك الأهلي بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش.

وقال دياب في تصريحات تلفزيونية لقناة on time sports 2: "أحب أن أوجه  الشكر لأعضاء رابطة الأندية ولمؤسسات الدولة المصرية ووزارة الداخلية والهيئة الوطنية للإعلام على الجهد المبذول، لأن ما ظهر اليوم على الشاشات خلفه مجهود كبير".

وتابع: " ما رأيناه اليوم مجرد بداية، وونتمنى أن نستمر في تقديم الأفصل لأن هذا هو ما يستحقه متابعي كرة القدم المصرية".

وعن الحضور الجماهيري للمباريات، قال: "من أكثر الأشياء التي أسعدتني اليوم هو رؤية الجماهير في الملاعب المصرية، وواثق إن الجماهير ستمنح الدوري الصورة التي يستحقها".

واستطرد دياب حديثه قائلًا: "كان قرار أعضاء الرابطة منذ الاجتماع الأول، أن نضع الكرة المصرية في مكانها الطبيعي ونعمل على إعادة قيمة الدوري المصري لوضعه في المكانة التي يستحقها".

واختتم حديثه مشيرًا إلى أن رابطة الأندية تدرس في الفترة الحالية تطوير شكل درع الدوري، إلى جانب شعار الدوري، ولدينا وقت لنهاية الموسم حتى ننهي عملنا بشكل احترافي في هذا الملف.