كيروش يُهدي فوز مصر على غينيا للجماهير ويؤكد: سنقف معًا مهما حدث

كتب : إيمان جمال

الأحد، 16 يناير 2022 10:24 ص

shareicon

مشاركه

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته بالفوز الذي حقق المنتخب على غينيا بيساو، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، بهدف دون رد، أحرزه محمد صلاح، قائد الفراعنة وجناح ليفربول الإنجليزي.

قال كيروش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب كيروش: "نهدي هذا الفوز لمشجعينا، لقد انتعش اللاعبون بروح الفريق العظيم والشجاعة"، مضيفًا: "أحسنتم أيها الرجال.. سنقف معًا ومتحدين مهما حدث".

يتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما جاء منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويليه منتخب غينيا بيساو في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع السودان صاحبة المركز الرابع والاخير برصيد نقطة أيضًا.

من المقرر، أن يلتقي أن منتخب مصر، في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات مع منتخب السودان يوم الأربعاء المقبل، فيما يلعب منتخب غينيا بيساو مع منتخب نيجيريا الذي ضمن التأهل رسميًا كمتصدر لمجموعة مصر.