دجوكوفيتش بعد قرار ترحيله: أشعر بخيبة أمل و احترم حكم القضاء

كتب : دينا نبيل

الأحد، 16 يناير 2022 12:23 م

shareicon

مشاركه

نوفاك دجوكوفيتش

نوفاك دجوكوفيتش

أكد النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالميا في لعبة التنس أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة من قرار المحكمة برفض طلبه للمراجعة القضائية لقرار وزير الهجرة الأسترالي بإلغاء تأشيرته وترحيله من البلاد ، مما يعني أنه لا يمكننه البقاء في أستراليا والمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة.


وخسر نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش محاولته الأخيرة للبقاء في أستراليا بعد جلسة استماع استمرت لساعات ومن المقرر ترحيله.


و أيدت المحكمة الفيدرالية قرارًا حكوميًا بإلغاء تأشيرة اللاعب الصربي غير الملقح  وقالت الحكومة إن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا يمثل تهديدًا للصحة العامة.

وقال النجم الصربي في تصريحاته تشرتها صحيفة THE AGE الأسترالية : أحترم حكم المحكمة وسأتعاون مع السلطات ذات الصلة فيما يتعلق بمغادرتي للبلاد.

وواصل : أشعر بعدم الارتياح لأن تركيز الأسابيع الماضية ككنت علي أمل أن نتمكن جميعًا من التركيز على اللعبة والبطولة التي أحبها، وأود أن أتمنى للاعبين ومسؤولي البطولة والموظفين والمتطوعين والمشجعين كل التوفيق في البطولة.

واختتم : أخيرًا ، أود أن أشكر عائلتي ، وأصدقائي ، وفريق العمل ، والداعمين ، والمشجعين ، وزملائي الصرب على دعمكم المستمر. لقد كنتم جميعًا مصدر قوة كبير بالنسبة لي