كلوب: أتمنى تتويج صلاح أو ماني أوكيتا بأمم أفريقيا

كتب : نديم ناجي

الأحد، 16 يناير 2022 01:25 م

shareicon

مشاركه

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن غياب الثلاثي الأفريقي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا، بسبب أمم أفريقيا سيعطي فرصة جيدة للاعبو ليفربول للمنافسة على التواجد في التشكيل الأساسي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات قبل مواجهة برنتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد:" بالنسبة للثلاث لاعبين - ساديو ، نابي ومو - أتمنى لهم السعادة والحظ والنجاح أثناء التنافس في هذه البطولة الرائعة".

وأضاف: "لعب الثلاثة مبارياتهم الافتتاحية الجماعية، بتجارب مختلفة. بدأ ساديو ونابي بداية ناجحة، لكن لسوء الحظ بالنسبة إلى لصلاح".

وتابع: "نحن جميعًا نتابع المباريات على شاشة التلفزيون ، وكفريق واحد ، ندعم الثلاثة لاعبين عندما تشارك دولهم، أود أن يذهب أحدهم  لنهاية البطولة والتتويج بها، أعلم أن هذا يعني الكثير بالنسبة لهم وأتمنى أن يستمتعوا بكل ثانية في البطولة والمنافسة".

وواصل: "بالنسبة لليفربول، غيابهم سيكون جيد بالنسبة للاعبين أخريين من أجل الحصول على فرصة للمشاركة خاصة أنهم لاعبين جيديدن أيضا".

وأختتم تصريحاته قائلاً: "تحدثت من قبل عن هذا الأمر كل اللاعبين هامين بالنسبة لنا وكل فرد يلعب دور لنجاح الفريق ككل، هذه فترة صعبة وستكون مساهمة كل لاعب حاسمة، وتمنى أن نحصل عل أفضل النتائج من هذا الأمر".