هداف أستون فيلا السابق: محمد صلاح يستحق الحصول على أعلى راتب في الدوري الإنجليزي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 16 يناير 2022 01:39 م

shareicon

مشاركه

أكد جابريل أجبونلاهور، هداف فريق أستون فيلا السابق، أن الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، يستحق أن يحصل على الراتب الذي يطلبه لتجديد تعاقده مع ليفربول، خاصة أن اللاعب الدولي ينتهي تعاقده في يونيو 2023، ويرغب النادي الإنجليزي في تمديده ولكن لم يتوصل لاتفاق مع المصري الدولي بسبب طلباته المادية، ويريد صلاح المساواة مع صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، الذي يحصل على راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني.

قال جابريل أجبونلاهور، خلال تصريحاته لشبكة Football Insider: "محمد صلاح يستحق تلبية جميع طلباته وكل ما يشاء من قبل إدارة نادي ليفربول من أجل تجديد عقده 

تابع: "إذا كان صلاح يريد أن يكون اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي، فهو يستحق ذلك، وربما عدم تعجل محمد صلاح يجعل ليفربول متأكدًا من أن هناك اتفاقًا سيتم التوصل إليه".

وواصل: "أعتقد أن محمد صلاح سيستمر في ليفربول لفترة طويلة وسيوقع عقدًا جديدًا، هناك رغبة بين الطرفين للبقاء، ومتأكد من أنهم سيعطونه الأرقام التي ستجعله يوقع".

اختتم: "محمد صلاح يحب اللعب في ليفربول، واللعب في الدوري الإنجليزي، إذا كان ما يطلبه صحيحًا فسوف يوقع على عقد جديد بكل تأكيد".