رئيس التعاون: مصطفى فتحي أصر على عدم الرحيل مجانًا من الزمالك

كتب : عبده الليثي

الأحد، 16 يناير 2022 11:48 م

shareicon

مشاركه

تحدث سعود الرشودي رئيس نادي التعاون السعودي عن صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى النادي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الزمالك قد أعلن موافقته على رحيل اللاعب مقابل مليون دولار، بعدما تبقى فقط 6 أشهر في عقده مع النادي الأبيض، وإصراره على الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال الرشودي في تصريحات عبر قناة "المحور" في برنامج "الريمونتادا": "مصطفى فتحي ليس غريبًا على التعاون، سبق وتواجد في الفريق من قبل، ومستواه الفني لا يختلف عليه أحد، خاصًة ما يقدمه خلال المواسم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعب جاء برغبة من إدارة نادي التعاون والجهاز الفني بقيادة جوميز، ولدينا علاقات طيبة مع الزمالك طوال تاريخنا وتعمدنا على إنهاء الصفقة بشكل يليق بالزمالك وإمكانيات اللاعب".

وتابع الرشودي: "مصطفى فتحي كان يتبقى في عقده بـ6 أشهر، ونحن رغبنا في تحقيق رغبة اللاعب في الانضمام للتعاون مع حرصه على عدم الرحيل المجاني وحصول النادي على عائد مادي، خاصًة بسبب الظروف الذي يمر بها النادي بسبب إيقاف القيد".

واختتم رئيس نادي التعاون تصريحاته قائلًا: "علاقتنا بالزمالك هي من منعتنا انتظار الصفقة إلى الصيف المقبل، فضلنا أن الصفقة تكون مرضية لجميع الأطراف، وأقدم التهاني لنادي الزمالك على مرور 111 عامًا على تأسيس النادي".