الأهلي يتحدى الإسماعيلي بالشباب في ثاني مبارياته بكأس الرابطة

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 17 يناير 2022 10:23 ص

shareicon

مشاركه

يدخل فريق الأهلي تحدٍ خاص اليوم، عندما يواجه نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمع بينهما في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، التى تقام خلال الفترة الحالية بدون اللاعبين الدوليين المتواجدين فى الكاميرون للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا، ويتواجد الفريقين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهما كلاً من، سموحة، المقاولون العرب، الجونة والبنك الأهلي.

ويحتل الإسماعيلى المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط جمعهم من الفوز على سموحة، فيما يحتل الاهلى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع الجونة.

ويخوض الأهلى مبارياته فى كأس الرابطة بكتيبة معظمها من العناصر الشابة، وهو ما ظهر بوضوح فى مباراة الجونة الخميس الماضى بالجولة الأولى التى انتهت بالتعادل السلبى، حيث اعتمد بيتسو موسيمانى المدير الفنى على قائمة كثيرة من الشباب.

ويرغب موسيماني في مواصلة الدفع بالعناصر الشابة والبدلاء الذين لا يحظون بفرصة المشاركة طوال الفترة الماضية مع الفريق حيث حرص على حثهم خلال التدريبات الأخيرة للفريق على ضرورة إثبات أنفسهم وإستغلال الفرصة التى يمنحها لهم من أجل الاعتماد عليهم مُستقبلاً.

ومن المتوقع أن يدفع موسيماني في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي، بعدد من العناصر الشابة في التشكيل الذي سيكون كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد - محمد مغربي -  محمد أشرف - كريم فؤاد.

خط الوسط الدفاعي: عبد الرحمن مانو - محمد نصير.

خط الوسط الهجومي: زياد طارق - محمد محمود -  عمار حمدي.

خط الهجوم: حسام حسن.

في المقابل، حاول الجهاز الفنى للإسماعيلى، طوال الأيام الماضية تجهيز لاعبيه جيدًا لمباراة الأهلي اليوم، كما وضع الأرجنتيني خوان براون، برنامجًا بدنيًا وفنيًا لتجهيز الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهم البوليفي كارميلو والجامبي سايكو والإيفواري جاك بوريل بوري.