مواعيد مباريات اليوم الإثنين 17 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه الإسماعيلي

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 17 يناير 2022 11:53 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 17 – 1 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة، في عدد من البطولات الكبرى وعلى رأسها مباراة الكاميرون وكاب فيردي، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في الكاميرون خلال الفترة الجارية والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 مُنتخبًا، فيما تواصل مباريات كأس الرابطة منافساتها، حيث يلتقي الأهلي والإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة المحلية التي تُقام دون اللاعبين الدوليين المتواجدين في مختلف المنتخبات الإفريقية المشاركة في كان 2021.

وفي افتتاح منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات، يلتقي منتخب الكاميرون وكاب فيردي، مساء اليوم الإثنين، على ستاد باول بيا، فيما يلتقي منتخبي بوركينا فاسو وإثيوبيا، مساءً في إطار منافسات الجولة نفسها على ستاد كويكونج.

ومحليًا، يلتقي الأهلي والإسماعيلي، ظهر اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، كما سيلتقي البنك الأهلي مع سموحة والجونة مع المقاولون العرب، مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة نفسها للمجموعة الثانية.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 17 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية 

تُقام مباراة كاب فيردي والكاميرون، في السادسة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max .

تُقام مباراة بوركينا فاسو وأثيوبيا، في السادسة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max  .

موعد مباريات كأس الرابطة اليوم

تُقام مباراة الأهلي والإسماعيلي، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لـ "كورة بلس".

تُقام مباراة البنك الأهلي وسموحة، في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الجونة والمقاولون العرب، في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

مواعد مباريات الدوري الإيطالي:
تُقام مباراة ميلان وسبيزيا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين.

تُقام مباراة بولونيا ونابولي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين.

تُقام مباراة فيورنتينا جنوى في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر "كورة بلس" من هنا