حارس كوت ديفوار صاحب الخطأ الكارثي يُعلن وفاة والده

كتب : كورة بلس

الإثنين، 17 يناير 2022 12:02 م

shareicon

مشاركه

علي بادرا سانجاري

علي بادرا سانجاري

أعلن علي بادرا سانجاري حارس مرمى منتخب كوت ديفوار عن وفاة والده من خلال منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أنه سيواصل القتال على أرضية الملعب.

وكانت مباراة ساحل العاج وسيراليون في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون قد شهدت خطأ كارثي من الحارس الذي حاول منع الكرة من الخروج إلى ضربة ركنية لكنها سقطت منه بشكل غريب ليتمكن المنتخب السيراليوني من تسجيل الهدف لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق وسط حسرة من جانب الحارس.

وعقب المباراة أعلن علي بادرا سانجاري عن وفاة والده من خلال منشور له على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب: "ببالغ الحزن تلقيت خبر وفاة والدي، وبرغم مصابي الكبير الذي سببه هذا الخبر إلا أنني سوف أواصل القتال على أرضية الملعب حتى أجعله فخورًا، الموت لا يوقف الحب."

ومن المقرر أن يخوض بادرا ورفاقه مباراة حياة أو موت يوم الخميس المقبل أمام الجزائر ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة الخامسة من كأس الأمم الأفريقية أصبحت على صفيح ساخن بعد تعادل كوت ديفوار وسيراليون والخسارة التي تعرض لها المنتخب الجزائري أمام غينيا الاستوائية في مباراة الجولة الثانية من البطولة.

ويحتل منتخب ساحل العاج صدارة هذه المجموعة برصيد 4 نقاط فيما تحتل غينيا الإستوائية المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم سيراليون في المركز الثالث برصيد نقطتين والجزائر في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.