الأهلي يخطف تعادل +90 من الإسماعيلي في كأس الرابطة.. ويكرس عقدة عمرها 12 عاما

الإثنين، 17 يناير 2022 04:26 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي والأهلي

الإسماعيلي والأهلي

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مواجهة الإسماعيلي والأهلي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية ببطولة كأس الرابطة، التي تقام حاليا في ظل توقف الدوري الممتاز، بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الإسماعيلي بادر بالتسجيل في الدقيقة 16 من خلال رأسية للاعب كارميلو، استغلها من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، فيما تعادل النادي الأهلي في الدقيقة 92 عن طريق أحمد سيد غريب الذي تابع كرة ارتدت من أحمد عادل عبدالمنعم بعد تصديه لركلة جزاء من حسام حسن.

الإسماعيلي وصل للنقطة الرابعة

 

 

النادي الأهلي لعب بتشكيل مكون مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع محمد نصير ومحمد مغربي وعبد الرحمن مانو، وفي الوسط عمار حمدي ومحمد محمود وكريم فؤاد ومحمد أشرف، وفي الهجوم زياد طارق ومحمد فخري وحسام حسن.

أما الإسماعيلي لعب بتشكيل مكون من، أحمد عادل عبد المنعم، في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع محمد دسوقي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعبد الله جمعة، وفي الوسط كارميلو ومحمود دونجا ومحمد مخلوف وسايكو كوناتية وفي الهجوم محمد الشامي وعبد الرحمن مجدي.

المباراة شهدت سيطرة من النادي الإسماعيلي على غالبية أوقات اللقاء، في ظل اعتماد النادي الأهلي على اللعب بفريق مكون من الشباب، إلا أن الأحمر كانت له بعض الخطورة في أكثر من لقطة، حيث وصل لمرمى أحمد عادل عبدالمنعم أكثر من مرة.

الإثارة كانت في الدقيقة 90 بعد أن حصل الأهلي على ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الصباحي لصالح المارد الأحمر، ليتقدم حسام حسن لتسديدها، لكن أحمد عادل يتصدى لها، إلا أن أحمد سيد غريب أكملها داخل الشباك.

الأهلي تعادل للمباراة الثانية على التوالي

 

 

بتلك النتيجة وصل الإسماعيلي للنقطة الرابعة بعد فوز على سموحة وتعادل مع الأهلي، في حين وصل الأحمر للنقطة الثانية بعد تعادلين مع الجونة والدراويش.

بهذا التعادل فشل الإسماعيلي في تحقيق الفوز على الأهلي لمدة 12 عاما، حيث كان أخر فوز حققه الدراويش على المارد الأحمر في موسم 2010-2011.