لماذا ظهرت ملامح الحزن على وجه "هازارد" رغم التتويج بكأس السوبر الإسباني؟

الإثنين، 17 يناير 2022 04:46 م

shareicon

مشاركه

هازارد

هازارد

تسبب إيدن هازارد في موجة من الجدل بين جماهير فريق ريال مدريد، تحديدًا خلال مراسم تتويج الملكي ببطولة كأس السوبر الإسباني، والتي حصدها الريال على حساب أتلتيك بلباو بهدفين دون رد، بالمباراة التي جرت بينهما على باستاد الملك فهد، في نهائي البطولة.

وشهدت مراسم تتويج الريال بلقب كأس السوبر حزنًا واضحًا على ملامح هازارد وسط فرحة جميع اللاعبين باللقب، الأمر الذي أثار كثير من الجدل بين جماهير الملكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما شهدت مراسم التتويج رفضه ارتداء ميدالية التتويج بلقب الكأس، وسط تأكيدات على أن اللاعب طالب الرحيل بشكل رسمي عن الفريق.

وسبب حزن هازارد واضح بالتأكيد، فاللاعب لم يشارك هذا الموسم سوى خلال 16 مباراة فقط مع الفريق، كما غاب عن مباراة الفريق أمس أمام أتلتيك بيلباو.

ويعلم هازارد جيدًا أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لن يعتمد مجددًا على اللاعب بشكل أساسي خلال الفترة القادمة، لهذا قدم اللاعب طلبًا لإدارة الملكي من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية، ليحصل على فرصة مع فريق جديد للحصول على فرصة أكبر للمشاركة، 

وكان الصحفي البلجيكي ساشا تافولييري، قد كشف في وقت سابق أن الأمر يعتمد على وضع هازارد الطبي، حيث أوصى الفريق الطبي بإجراء عملية جديدة إلا أن فلورنتينو بيريز رفض ذلك ويرغب في بيع اللاعب.
 
وانضم هازارد من صفوف تشيلسي إلى ريال مدريد بفترة الإنتقالات الصيفية 2019 بوقت كان متألقًا للغاية، وتخطت الصفقة قيمة الـ 100 مليون يورو، إلا أن هازارد لم يشارك بشكل منتظر بالمباريات بسبب معاناته من كثرة الإصابات.