أرسنال يقترب من مهاجم تشيلسي السابق في صفقة انتقال حر

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 23 فبراير 2022 06:46 م

shareicon

مشاركه

أرسنال

أرسنال

يقترب نادي أرسنال من التعاقد مع المهاجم الإسباني ديجو كوستا، لاعب نادي تشيلسي وأتلتيكو مدريد وأتلتيكو مينيرو السابق، وذلك في ظل بحث النادي الإنجليزي

 

 

التعاقد مع مهاجم جديد خلال الانتقالات الشتوية الحالي....

 

 

 

وكتب كوستا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام:" اليوم تنتهي رحلتي مع أتلتيكو مينيرو"، ووجه الشكر للاعبين والجماهير والعاملين في النادي على الفترة التي قضاها داخل النادي.

 

 

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، في تقرير نشرته اليوم، إلى وجود تواصل بين إدارة أرسنال وديجو كوستا للتوقيع معه بشكل حر خلال الأيام المقبلة، خاصة أن أرسنال يبحث عن مهاجم جديد، بعد استبعاد أرتيتا للمهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانك من حساباته خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال ليس النادي الوحيد الذي يتحدث مع ديجو كوستا في الفترة الحالية، حيث أن المهاجم الإسباني يمتلك عروض من عدة أندية، أبرزها أندية كورينثيانز وساو باولو البرازيلية، ووفريق قادش الإسباني.

 

 

يذكر أن كوستا كان له تجربة سابقة في الدوري الإنجليزي مع فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث تمكن من إحراز 58 هدف وصناعة 24 آخرين مع البلوز في جميع المسابقات، واستطاع الفوز بالدوري الإنجليزي مرتين، ومرة بكأس الرابطة الإنجليزية.