ذا بيست والتجديد.. جماهير ليفربول "سند" صلاح الدائم

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 18 يناير 2022 01:17 م

shareicon

مشاركه

مازالت جماهير ليفربول الإنجليزي تُمثل العنصر الداعم للدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، الأمر الذي تُثبته الكثير من المواقف خلال شهر يناير الجاري، خاصة بعد تصريحات صلاح الأخيرة التي أشار من خلالها إلى أن قرار تجديد عقده مع الريدز في يد إدارة ليفربول وليس في يده، مشددا على أن مطالبه ليست خيالية، وإنما يحتاج فقط للتقدير من أجل تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

 

 

وكان صلاح حصل على المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم "ذا بيست" والمُقدمة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بعد تصدر ليفاندوفسكي مهاجم البايرن لقائمة الأفضل في العالم ويليه ليونيل ميسي كوصيف ثم صلاح في المركز الثالث.

صحيفة "ليفربول إيكو" سلطت الضوء على انتقادات جماهير ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفيفا بعد اختيار صلاح كثالث أفضل لاعب في العالم، وكان يستحق أن يُتوج بجائزة ذا بيست كأفضل لاعبي العالم.

قال أحد جماهير ليفربول حسبما أشارت صحيفة "ليفربول إيكو" إن صلاح ضمن أفضل 3 لاعبين بالعالم لكنه ليس في الفريق الأفضل بالعام وهذا منطق فيفا الغريب.

وبشأن تجديد عقد صلاح، مازال نجمنا المصري يحاول الحصول على 400 ألف باوند أسبوعيا، لتجديد تعاقده مع الريدز والتقارير أشارت إلى رفض ليفربول، وعلى الفور يُمثل جمهور ليفربول دعما كبيرا لصلاح، بهاشتاج ضد المجموعة المالكة للنادي عبر تويتر.

تضمن الهاشتاج تلك الكلمات: "وذلك لإجبار تلك المجموعة على تجديد تعاقد صلاح، نظرا لكونه أهم لاعب في الفريق بالوقت الحالي الأمر الذي تعكسه الأرقام جليا خلال الفترة الماضية.

من جانبه، واجه صلاح هذا الدعم الجماهيري بتصريحات ذكية تجعله محبوبا بشكل أكبر بين جماهير ليفربول بعدما قال: "أعلم أن الجماهير تحبني وأنا كذلك، ورغبتي واضحة أود البقاء في صفوف ليفربول ولكن القرار ليس بيدي" ليمثل صلاح ضغطا أكبر على إدارة الريدز بتلك التصريحات.