مدرب الجابون يكشف: أرسنال ضغط علينا لعودة أوباميانج

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 18 يناير 2022 07:53 م

shareicon

مشاركه

كشف الفرنسي باتريس نوفو مدرب منتخب الجابون، أن نادي أرسنال الإنجليزي قام بالضغط على منتخب الجابون من أجل عودته المهاجم بيير إيمريك أوباميانج إلى إنجلترا مرة أخرى، وذلك بعد أنباء عن مشاكل في القلب نتيجة إصابته بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة.

وقال باتريس نوفو مدرب منتخب الجابون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم:" ما أعرفه أن ثنائي الفريق أوباميانج وليمينا غير مصابين بفيروس كورونا في آخر 72 ساعة، لم نتمكن من ترتيب قيامهم أشعة رنين مغناطيسي، لذلك لم يتمكنوا من التدريب معنا".

وأضاف نوفو:" كان أمر مزعج لهم البقاء في غرفهم، لقد أخذنا قرار عودتهم بالاتفاق مع الرئيس، بالإضافة إلى ضغط كبير من أنديتهم، لأن أرسنال كان قلق على حالة أوباميانج، لذلك عاد إلى ناديه، بالإضافة إلى عودة ماريو ليمينا إلى ناديه نيس".

وواصل مدرب الجابون تصريحاته:" كما تعلمون، أوباميانج لاعب مهم لأرسنال حتى على الرغم من كونه يمر بفترة صعبة معهم في هذه الأيام، لذلك يجب علينا إرسال تقارير بحالة اللاعب إلى ناديه".

وأخيرًا قال نوفو:" لذلك عندما تتأثر حالة اللاعب، ويتم الدفع له من ناديه، يجب أن نتحلى بالعقلانية في بعض الأوقات".

يذكر أن الاتحاد الجابوني لكرة القدم أعلن عن عودته أوباميانج وليمينا إلى أنديتهم على الرغم من شفائهم من الإصابة بفيروس كورونا، ولكن مازال يعاني الثنائي من متابعات الإصابة، والتي أثرت على عضلة القلب.