أكرم توفيق: توقعت إصابتي بالصليبي فور سقوطي وهذه رسالة صلاح لي

كتب : محمد كمال

الأربعاء، 19 يناير 2022 02:09 ص

shareicon

مشاركه

أكرم توفيق

أكرم توفيق

كشف أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر عن كواليس تعرضه للإصابة بالرباط الثليبي، في مباراة مصر والتي جمعتها بنيجيريا، في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والمقامة في الكاميرون. 

وقال أكرم توفيق، في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي: "أحمد الله أنها على الإصابة وأنها لم تتفاقم أو تؤثر على الأربطة، ودعم اللاعبين يرفع من عني الحزن، وحزين لأجل عائلتي واتوجه بالشكر لكل الجماهير التي دعمتني". 

وأضاف: "إن شاء الله سأعود أقوى وأفضل وحينما سقطت على أرضية الملعب عرفت إنها إصابة بالرباط الصليبي، وقلت قدر الله وما شاء فعل". 

وواصل: "لم أعتاد في العادة على الخروج من الملعب في حال الإصابة، ولكن عندما دخل طبيب المنتخب وطلب خروجي وافقته لأني شعرت أنها إصابة كبيرة. 

وتابع أكرم: "محمد صلاح، جاء إلى غرفتي وقال لي إذا احتاجت أي شيء، أخبرني، وكل لاعبي المنتخب في قمة الأدب والاحترام وخاصة حمدي فتحي والسولية هم الأقرب لي، وحمدي فتحي أكثر من دعمني".

وعن إمكانية حصد لقب بطولة كأس الأمم، أتم حديثه: "كل لاعب من اللاعبين خرج من مصر ليحقق البطولة، ونبذل كل جهدنا في التديبات لتحقيق البطولة، واللاعبين تمتلك شخصية البطل فنحن نمثل مصر، ولا نهتم بمن سيواجهنا، فلدينا منتخب قوي وقادرين على حصد البطولة".