مران الأهلي | الكشف عن تطورات إصابة وليد سليمان .. والشناوي يبدأ الجري

كتب : ريهام حمدي

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 03:25 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد ظهر اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في انطلاق منافسات الفريق ببطولة الدوري الممتاز، والتي ستجمع بين الفريقين في الثامنة من مساء غد الأربعاء، على ستاد برج العرب.

وأدى وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيًا منفردا في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق، حيث أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أن اللاعب حالته مستقرة للغاية وتعافى بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني حدد برنامجًا تدريبيا لوليد سليمان اليوم وغدا في الجيم، وسينتظم في التدريبات الجماعية بعد مباراة الإسماعيلي.

فيما شهد المران خضوع لاعبي الفريق لجانبًا من الفقرات البدنية في صالة الجيم قبل أداء التدريبات البدنية والفنية المتنوعة مع انطلاق المران، فيم اأدى ثلاثي حراسة المرمى؛ على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية منفردة بقيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس بالفريق على هامش المران الجماعي.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لمدة 30 دقيقة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، حيث حرص على الاجتماع باللاعبين لشرح بعض الجوانب الفنية والخططية بالفيديو خلال المحاضرة.

وبدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي،ٔ تدريبات الجري حول الملعب في إطار المرحلة الجديدة من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة.

وخاض الشناوي فقرات تدريبية في الجيم، تحت إشراف محمد وفائي إخصائي التأهيل بالفريق قبل أن يؤدي جانبا من تدريبات الجري حول الملعب للمرة الأولى بعد إصابته.

ويعاني الشناوي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم.

 ومن المقرر، أن يغادر الأهلي القاهرة اليوم للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا للمباراة. واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

يذكر أن الأهلي صعد إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1ـ1.