الأهلي في مواجهة قوية ضد سبورتنج والزمالك مع سموحة بدوري اليد

كتب : دينا نبيل

الخميس، 20 يناير 2022 11:22 ص

shareicon

مشاركه

دوري اليد

دوري اليد

تقام اليوم ماريات الجولة الثانية من المرحلة الثانية لدوري المحترفين لكرة اليد للمنافسة على اللقب للموسم الرياضي 2021/2022 ، ويلعب الزمالك حامل لقب الدوري مع سموحة و يلعب الأهلي مع سبورتنج و في مباراة أخرى يلعب طلائع الجيش مع البنك الأهلي وتقام جميع المباريات الساعة السادسة مساء.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت فوز فريق كرة اليد بنادي الأهلي على سموحة بنتيجة 35-17، في المباراة التي جمعتهما على صالة الأهلي، في بداية مباريات الفريقين بالمرحلة الثانية من دوري المحترفين بالمجموعة الأولى.

بينما فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على البنك الأهلي بنتيجة 28-20، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، في بداية مباريات المرحلة الثانية من دوري المحترفين لكرة اليد بالمجموعة الأولى.

الأهلي يوافق على رحيل الطيار

على جانب آخر وافق النادي الأهلي على احتراف عصام الطيار، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد، في نادى ليبزج الألماني، اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جاءت موافقة النادي الأهلي في ظل رغبة اللاعب بخوض تجربة الاحتراف، ليصبح أول حارس مرمى مصري يحترف في الدوري الألماني، وأيضًا لاستكمال دراسته الجامعية بدولة ألمانيا، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في شهر يونيو القادم.