مواعيد مباريات اليوم الجمعة 21 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه المقاولون

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 21 يناير 2022 10:49 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 21 – 1 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات الهامة، وعلى رأسهم مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في إطار منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية، التي تقام خلال الفترة الجارية، بدون اللاعبين الدوليين المشاركين مع مختلف المنتخبات الإفريقية، المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، بالكاميرون، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الثانية والتي تضم لجواره كل من سموحة، البنك الأهلي، الجونة، الإسماعيلي.

يلتقي الأهلي مع المقاولون العرب، المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، على ستاد السلام  weالأهلي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية، فيما يلتقي سموحة والجونة والإسماعيلي والبنك الأهلي في إطار الجولة نفسها.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 21 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الرابطة اليوم

تُقام مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة سموحة والجونة، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الباطن والهلال، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1.

تُقام مباراة التعاون والنصر، في الثانية وأربعون دقيقة من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC5.

تُقام مباراة ضمك والأهلي، في الثانية وخمسة وخمسون دقيقة من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC6.

تُقام مباراة الاتحاد والفيصلي، في السابعة وعشر دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الجمعة عبر كورة بلس من هنا