سموحة يفوز على الجونة بثنائية في كأس الرابطة

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 21 يناير 2022 04:31 م

shareicon

مشاركه

انتهت مباراة سموحة والجونة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية، بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جوراهما أندية: "الأهلي والإسماعيلي والمقاولون العرب والجونة".

تقدم سموحة بالهدف الأول في مرمى الجونة، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، عن طريق اليا سيلا بتسديدة من مسافة قريبة جدًا من المرمى إثر ارتداد الكرة من حارس الجونة، فيما تعادل كريم طارق للجونة من ركلة جزاء في الدقيقة 56 من زمن المباراة، وسجل أحمد عيد هدف الفوز لسموحة في الدقيقة 85 بمتابعة الكرة داخل الشباك إثر ركلة حرة.

وبدء أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، المباراة بتشكيل مكون من: عمر صلاح، احمد بيكهام، احمد عيد، خالد عبد الفتاح، محمد شكرى، محمود حليمو، محمد كناريا،  مصطفى الخواجة، اوجولا، ابو بكر ليادى وسيلا.
 
ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من ، رجب نبيل ومحمد اشرف ، أحمد حمص ، محمد عبد العاطى،  حسين فيصل، عبد الكبير الوادى،  جيرود فيليب، محمد نادى ومحمد سعيد 
 
فيما بدأ رضا شحاتة المدير الفنى للجونة المباراة بتشكيل مكون من: عماد السيد، عمرو طارق، محمد نجيب، محمود الجزار، عمرو سعداوي،  نور السيد،  سيف العجوز، الان كيامبادى، محمود شبراوى، خالد قمر وكريم طارق.
 
على مقاعد البدلاء فى الجونة كل من اسلام طارق ، إسلام رشدى، احمد عامر، عمرو بركات، إسلام عبد النعيم، ناصر ناصر، إسلام محارب، احمد صافى، بالإضافة إلى حسام غانم.