المقاولون يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول بكأس الرابطة

كتب : ريهام حمدي

الجمعة، 21 يناير 2022 05:49 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والمقاولون العرب

الأهلي والمقاولون العرب

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي والمقاولون العرب المقامة باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة، بتقدم ذئاب الجبل بهدف دون رد.
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من مصطفي شوبير وكريم فؤاد و محمد مغربي ومحمد أشرف ومحمد شرقية و محمد محمود و عمار حمدي و محمد فخري و عبد الرحمن مانو و زياد طارق وحسام حسن.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وشن المقاولون العرب هجوما على مرمى الأحمر، وسنحت أول فرصة للأهلي في الدقيقة 13 من رأسية محمد فخري التي أبعدها حارس المقاولون العرب، ويتعرض محمد محمود لاعب وسط الأحمر للإصابة في الدقيقة 21 ويجري الجهاز الفني للأهلي تبديلا إضطراريا بمشاركة أحمد أشرف بدلا من محمد محمود.
وتتوالى محاولات الفريقين للتسجيل، ويسدد محمد مغربي كرة قوية في الدقيقة 25 ينقذها حسن شاهين حارس الذئاب، ويتعرض حسام حسن مهاجم الأهلي لإصابة في الدقيقة 31 ويغادر الملعب، ويدفع الجهاز الفني بأحمد سيد غريب بدلا منه.
وفي الدقيقة 38 ينجح محمد حمدي زكي في تسجيل هدف التقدم للمقاولون العرب من ركلة جزاء، سددها على يسار مصطفى شوبير حارس الفريق الأحمر، و كثف الأهلي محاولاته لتعديل النتيجة في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى، ويحصل محمد فخري على بطاقة صفراء للخشونة، لينتهي الشوط بتقدم المقاولون بهدف دون رد.