مساعد كلوب: الجميع في ليفربول سمعوا صوت احتفالاتنا في الأولد ترافورد

كتب : أحمد عبد العال

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 08:39 م

shareicon

مشاركه

كلوب ومساعده

كلوب ومساعده

وصف بيبن ليندرز مساعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ"ليفربول الإنجليزي، أجواء الاحتفالات في فريق ليفربول بعد الفوز التاريخي على مانشستر يونايتد 5-0 في الأولد ترافورد يوم الأحد الماضي في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال ليندرز في تصريحات لموقع ليفربول:"في مباراة أتلتيكو مدريد عندما سجل فريقهم الهدف الثاني (قبل أن نسجل هدف الفوز ) كان كل من في المدينة يستطيع سماع صوت الجماهير في الملعب، الصوت في غرفة تغيير الملابس كان يشبه ذاك في مدريد عندما سجلوا هدف التعادل 2-2. لا أعلم من اشترى مكبر الصوت الجديد لكننا نمتلك مكبر صوت جديد جيد، أعتقد أن الجميع في ليفربول استطاع سماع صوتنا. كما يردد مهندسوا الإضاءة ، أنا لا أريد تكبير الأمر لكنه كان أمراً كبيراً".

وحول التركيز على مواجهة بريستون بعد الفوز على اليونايتد؟

أجاب ليندرز " نحن مدربون ومعتادون على اللعب كل ثلاثة أو أربعة ايام. كما قلت إذا أردت شيئاً كبيراً عليك التركيز على الأمور الصغيرة، يتوجب علينا أن نجري الحصص التمرينية بعد انتهاء المباراة، علينا أن نجري عملية التعافي بشكل صحيح للاعبين الذين شاركوا في المباراة، علينا تجهيز الفريق واللاعبين الذين سيخوضون لقاء بريستون باحترام كبير، وما أحبه عن فريقنا هو اننا نتحضر بنفس الطريقة سواء كنا سنلعب ضد بريستون أو مانشستر يونايتد".

ويحل فريق ليفربول ضيفاً على نظيره بريستون نورث ايند ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزي على ملعب ديبدايل.