طبيب سلة الزمالك يعلن عبر "كورة بلس" موعد عودة عمر هشام للمباريات

كتب : سيد داوود

السبت، 22 يناير 2022 10:52 ص

shareicon

مشاركه

عمر هشام لاعب سلة الزمالك

عمر هشام لاعب سلة الزمالك

أعلن إسلام جمعة طبيب فريق كرة السلة بنادي الزمالك في تصريحات خاصة، موعد عودة عمر هشام نجم الفريق للمشاركة في المباريات، بعد غيابه عن مباراة سموحة الأخيرة بسبب الإصابة.

أكد جمعة في تصريحاته لـ"koraplus" أن اللاعب يخضع حاليا لجلسات العلاج مع التدريبات البدنية وسيكون جاهزا للمشاركة في المران بنهاية الأسبوع الجاري، ليلحق بمباراة مصر للتأمين.

في سياق متصل، تعرض أحمد أسامة لاعب فريق كرة السلة بنادي الزمالك لإصابة قوية خلال مواجهة سموحة بدوري السوبر أمس الجمعة.

ولم يتمكن أسامة من استكمال المواجهة التي حسمها الزمالك لصالحه في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري السوبر لكرة السلة.

وكشف جمعة عن طبيعة إصابة اللاعب، حيث أكد أن الإصابة عبارة عن جزع فى أربطة الكاحل، وسيخضع اللاعب لجلسات علاج مكثفة للعودة فى أسرع وقت.

وأكمل طبيب الزمالك أنه سيقيم وضع اللاعب بشكل نهائي خلال ساعات، وسيقرر ما إذا كانت إصابته تستدعي إجراء أشعة أو عمل برنامج تأهيلي فقط.

وكان نادي الزمالك عاد بانتصار ثمين من الإسكندرية عقب تغلبه على سموحه بنتيجة 83/78 في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نادي سبورتنج الإثنين المقبل في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري السوبر لكرة السلة.