منافس مصر.. أخطر 3 لاعبين في منتخب كوت ديفوار بمجموعات الكان

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 22 يناير 2022 04:30 م

shareicon

مشاركه

منتخب كوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية

منتخب كوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية

يستعد منتخبنا الوطني المصري لمواجهة كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون بعدما تأهل الفراعنة كوصيف للمجموعة فيما تأهل منتخب كوت ديفوار كمتصدر لمجموعته، ويبحث منتخبنا الوطني عن الظهور بشكل أفضل والعمل على تخطي عقبة كوت ديفوار في ثمن النهائي، ويمتلك منتخب كوت ديفوار العديد من العناصر المميزة، واللاعبين الذين قد يمثلون خطرا على دفاعات منتخب مصر الوطني ونستعرض هؤلاء اللاعبين مع ما قدموه في دور المجموعات بكأس الأمم المقام بالكاميرون على النحو الآتي: 

أولا: نيكولاس بيبي

نيكولاس هو هداف منتخب كوت ديفوار في مجموعات كأس الأمم برصيد هدفين، فضلا عن صناعته لهدف أي ساهم في 3 أهداف خلال 3 مباريات خاضها في دور المجموعات بعدد دقائق لعب بلغ 211 دقيقة.

اللاعب لديه 6 تسديدات على مرمى منافسي كوت ديفوار، فضلا عن صناعته لـ7 فرص محققة على مرمى منافسي الأفيال و6 تمريرات مفتاحية، و4 مراوغات ناجحة من أصل 8.

ثانيا: سيبستيان هالر 

مهاجم منتخب كوت ديفوار الذي سجل هدفا في ثلاث مباريات، وله تسديدة على مرمى منافسي منتخب بلاده فضلا عن صناعته لهدف، وثلاث فرص محققة على مرمى منافسي كوت ديفوار وتمريرتين مفتاحيتين.

اللاعب لديه 3 مراوغات ناجحة من أصل 3 وفقد الكرة 12 مرة، ولكن دقة التسديدة التي سددها على المرمى في ثلاث مباريات بلغت 100%.

ثالثا: ويلفيريد زاها 

يعد ويليفريد من أخطر اللاعبين رغم عدم تسجيله لأي هدف حتى الآن ولكنه صنع هدفا وصنع فرصة محققة على مرمى منافسي كوت ديفوار خلال 114 دقيقة لعب، فضلا عن ثلاث مراوغات صحيحة، و6 تسديدات من ضمنهم ثلاث تسديدات على مرمى منافسي كوت ديفوار.