أنشيلوتي ينفي رحيل هازارد عن ريال مدريد

كتب : هشام كمال

السبت، 22 يناير 2022 10:27 م

shareicon

مشاركه

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أن النجم البلجيكي إيدن هازارد في حساباته في الموسم المقبل، وضمن المجموعة التي سيبني عليها خططه مع النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي اليوم عن إمكانية رحيل هازارد في نهاية الموسم:" لا هازارد ضمن خططي للموسم المقبل، وأتمنى أن يكون غدًا يوم جيد بالنسبة له ليبدأ المباراة".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن إيقاف مارسيلو لثلاث مباريات:" الإيقاف لثلاث مباريات كثير جدًا، لا أعرف ماذا قال للحكم ولا أريد أن أعرف، لأنه لعب بشكل جيد أعتقد أننا سنفتقده في ثلاث مباريات بالكأس، ولكنه سيكون مهم لنا في الدوري الإسباني".

عن تراجع أداء برشلونة وأتلتيكو مدريد هذا الموسم قال أنشيلوتي:" بالطبع عندما تتحدث عنهما فأنت تتحدث عن أندية كبيرة، بالطبع هي مفاجأة عندما يعانوا أكثر من الطبيعي، ولكن مازالوا منافسين لنا بسبب الكفاءة الكبيرة التي يمتلكونها للخروج من موقف صعب".

يذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة إلتشي في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، حيث يحتل النادي الملكي الصدارة برصيد 49 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن إشبيليه الثاني، بينما يحتل إلتشي المركز الـ 15 برصيد 22 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.