إبراهيموفيتش: نصحت مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد

كتب : هشام كمال

السبت، 22 يناير 2022 11:14 م

shareicon

مشاركه

كشف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي، بأنه وجه نصيحته إلى الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحاته لصحيفة "ليكيب" اليوم:" مبابي الوحيد الذي يمكنه الإجابة عن إمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان، هذا يعتمد على ما يريده وما يفكر فيه، لكني لو كنت مكانه سأرحل، ولكني لو كنت مكان باريس سان جيرمان سأحاول المحافظة عليه".

وأضاف إبراهيموفيتش في تصريحاته:" النادي يريد منه الاستمرار، ولكن هل يريد مبابي نفسه الاستمرار، هناك العديد من الأندية التي تراقبه، إذا كان لديك القدرة للتوقيع مع مبابي ولكنك لا تريد ذلك، إذًا أنت تعمل في الوظيفة الخاطئة".

وواصل:" صحيح أنه في يوم من الأيام سألني، وأنا قلت له إذا كنت مكانك سأذهب لريال مدريد، كانت لدي الفرصة للعب لعدة أندية، في عدة دول، مع عدد من اللاعبين، وهذا ما جعلني أتعلم وأنضج، اللعب في بلدك أسهل، ولكن الرحيل هو الصعب".

يذكر أن عقد كيليان مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجالي، مع وجود اهتمام كبير من نادي ريال مدريد بضمه خلال الفترة المقبلة.