رسالة عبد الحليم علي لمحمد صلاح: "هون على نفسك" أنت لاعب كبير

كتب : هشام كمال

الأحد، 23 يناير 2022 12:33 ص

shareicon

مشاركه

وجه عبد الحليم علي لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، وذلك قبل مواجهة كوت ديفوار في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال عبد الحليم علي في تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2:" أريد أن أقول لمحمد صلاح، هون على نفسك، الضغط واضح عليك، وانت متحمل فوق طاقتك، ولكن أنت لاعب كبير ولديك انتماء وحب لبلدك، كنت سبب في فوزنا وصعودنا لكأس العالم، لا تتحمل فوق طاقتك لأن هذا سيسبب ضغط عصبي كبير عليك".

وانتقل مهاجم منتخب مصر السابق للحديث عن باقي لاعبي المنتخب:" لدينا تاريخ كبير، والمنتخب به لاعبين رجالة، تخطوا مرحلة صعبة وتعرضوا لحملة فيها انتقادات كبيرة، ولكنهم قادرين على إسعادنا".

وواصل:" عودوا بالذاكرة إلى عام 2006، وانظروا كيف كنا ذاهبين إلى بطولة إفريقيا ونحن المرشح الخامس أو السادس للفوز بها، ولكن كان معنا جمهور يحرك الصخر، ولعبنا بروح وقلب، وكان هناك توفيق من الله".

وأضاف:" إذا كنت تعمل حساب لكوت ديفوار قيراط، فهم يعملون حسابك 24 قيراط، نحن نمتلك لاعبين جيدين وعلى مستوى عالي، قوموا بعمل ما عليكم والتوفيق من عند الله".

يذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة كوت ديفوار في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بينما أوقعت القرعة منتخب مصر في مواجهة السنغال في تصفيات القارة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.