"كورة بلس" يكشف توقف مفاوضات المعادي والترام في صفقة أمل ناصر

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 23 يناير 2022 07:27 م

shareicon

مشاركه

توقفت تمامًا مفاوضات نادي المعادي واليخت مع نظيره الترام، واللذان يلعبان في الدوري الممتاز للكرة النسائية، بشأن انتقال لاعبة الاخير امل ناصر 'اسكندر"، للاول خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بسبب المغالاة المادية في الصفقة، بعد طلب الفريق السكندري الحصول على مبلغ 50 الف جنيه نظير انتقالها للفريق القهراوي.

وعلم "Kora Plus"، إن إدارة المعادي قامت بصرف النظر عن التعاقد مع اللاعبة خلال الميركاتو الجاري، خاصة وإن هناك سقف للرواتب ولن تريد الادارة العلو عليها، كما إن الفريق بات الفترة الأخيرة، دائم الاعتماد على ناشئات النادي، والدفع بهن من خلال الفرق المختلفة سواء الناشئات أو الكبار.

وأكدت إدارة المعادي واليخت خلال مخاطبتها، مع نظيرها الترام على صعوبة دفع هذا المبلغ، خاصة أن اللاعبة باقي في عقدها 6 أشهر فقط، وبعد هذه المدة سترحل عن الفريق مجانًا، وهو ما يعني أن إدارة النادي السكندري تريد تحقيق أكبر استفادة مادية قبل رحيلها عن ناديها.

ولم تلعب أمل ناصر، مع فريقها السكندري أي مباراة الموسم الحالي، رغم مرور 9 جولات، كنوعًا من الاعتراض على قرارات إدارة ناديها برئاسة المهندس محمد زكريا، والذي لا يرغب في رحيلها الى الفريق القاهري، رغم تمسك اللاعبة وتنازلها عن مستحقاتها لديهم.