كلوب: المهم ما نفعله بدون صلاح وماني

كتب : هشام كمال

الأحد، 23 يناير 2022 07:43 م

shareicon

مشاركه

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن المهم هو تحقيق الفوز في غياب الثنائي المميز محمد صلاح وساديو ماني بالإضافة إلى نابي كيتا خلال مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخبات بلادهم.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته لسكاي سبورتس اليوم بعد المباراة:" المهم هو ما نفعله في غياب محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، عندما لا تمتلك هذه السرعة على الجناح، يكون يجب عليك التغيير في هذه المراكز، ولكن اللاعبين قدموا أداء رائع وأنا سعيد بذلك".

وأضاف كلوب في تصريحاته:" كنا رائعين للغاية في الـ 35 دقيقة الأولى من المباراة، وذلك بعد أسبوع صعب في مباراة خارج ملعبنا أمام أرسنال، في الشوط الثاني لم ندافع من الخلف، الخط الأول كان يقوم بالضغط العالي، والمسافة لم تكن صحيحة، ولم نستطع أن نقوم بمصيدة التسلل، وهذا خطأ منا".

وأخيرًا قال كلوب عن الحارس البرازيلي أليسون:" أقول له الآن شكرًا على التصديات وإنقاذنا، ولكن رد علي، هذا هو عملي، بالطبع نحن سعداء لتواجد حارس عالمي معنا".

يذكر أن ليفربول استطاع أن يحقق الفوز على كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدف، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 48 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.