بيراميدز يستضيف مصر للمقاصة في بداية مشوار المنافسة على لقب الدوري

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 10:41 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يستعد فريق بيراميدز لخوض أولى مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63 حيث سيستضيف نظيره مصر للمقاصة، في إطار منافسات المسابقة المحلية.

يلتقي بيراميدز ومصر للمقاصة في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي.

يسعى بيراميدز بقيادة إيهاب جلال، لتحقيق الفوز في أول مباراة بالدوري في موسمه الجديد، للمنافسة مبكرًا على اللقب بعدما كان ندًا قويًا في المواسم الماضية.

مباراة اليوم سيكون لها تحديات خاصة لدى إيهاب جلال، خاصة أنه سيكون في مواجهة مع فريقه السابق حيث سبق وأن تولى قيادة المقاصة في 3 ولايات من قبل، كان أخرهم في الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الموسم الماضي، وقاد خلالهم الفريق الفيومي في 8 مباريات حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مباراتين وهُزم في 3 مباريات أخرى، وذلك قبل أن يرحل لقيادة الإسماعيلي بعد ذلك.

وشهدت قائمة بيراميدز استبعاد إيهاب جلال للمهاجم فخر الدين بن يوسف، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المران الأخير للفريق. وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: إيريك تراوري - رمضان صبحي - نبيل عماد دونجا - هشام محمد - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس - ناصر منسي.

في المقابل، حرص تامر مصطفى، المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، على تحفيز لاعبيه لتحقيق نتيجة جيدة في مواجهة بيراميدز لرفع معنوياتهم في بداية المسابقة المحلية والمنافسة على التواجد في المراكز المتقدمة من المسابقة مبكرًا.

وضمت قائمة المقاصة لمباراة بيراميدز كلا من: محمد مجدي، أحمد طارق سليمان، أحمد صبيحة، أحمد منعم، علي فتحي، علي المصري، محمود عقل، حسام عبد الواحد، مصطفى صاصا، كريم حلاوة، إيريك توريه، چون افيري، محمد محسن ليلة، كريم عبد النبي، إسلام زيادة، أتولا ساوندو، محمود عادل، زياد أشرف، هشام حافظ، وسعيد الونش.