عامر حسين يكشف سبب تأخر انطلاق معسكر منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

كتب : هشام كمال

الإثنين، 24 يناير 2022 12:03 ص

shareicon

مشاركه

كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية، عن سبب تأخر إقامة معسكر منتخب مصر قبل مواجهة السنغال المرتقبة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال عامر حسين في تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم عبر قناة الحياة:" لم يتحدد بعد أين ستلعب المباراة، في ملعب القاهرة أم برج العرب، مازالنا في انتظار رأي الجهاز الفني، مع بعد الإجراءات لتحديد الملعب الذي يمكن أن يتسع لأقرب عدد من الجماهير خلال المباراة".

وأضاف عامر حسين عن تأخير معسكر منتخب مصر حتى يوم 21 مارس:" الأجندة الدولية ستبدأ من يوم 21 إلى 29 مارس، لذلك اللاعبين الدوليين لن ينضموا لنا قبل يوم 21 مارس".

وواصل:" يوجد أيضًا مباريات في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في أيام 18 و19 و20 مارس، لذلك لن يستطيع المدرب استدعاء اللاعبين قبل يوم 21 مارس".

وانتقل عامر حسين للحديث عن مباريات الأهلي في الدوري المصري:" الأهلي لديه مباراة يوم 12 فبراير في دوري أبطال إفريقيا، وقد تصادف مباراة له في كأس العالم للأندية، لذلك أنا في انتظار تحديد الاتحاد الإفريقي موعد مباراة الأهلي، لتحديد باقي مبارياته في الدوري".

يذكر أن قرعة المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، أوقعت منتخب مصر في مواجهة السنغال، حيث ستقام المباراة الأولى في مصر، بينما مباراة العودة ستقام في السنغال.