اتحاد جدة: الخراع ليس لديه مستحقات وبإمكانه أن يشتكي في الوزارة

كتب : همام الطوخي

الإثنين، 24 يناير 2022 04:21 م

shareicon

مشاركه

فيصل الخراع

فيصل الخراع

علّق المدير التنفيذي بنادي الاتحاد السعودي، حامد البلوي، على إدعاءات اللاعب السابق فيصل الخراع الذي احتج على استخراج النادي شهادة الكفاءة المالية رغم أنه له مستحقات سابقة لم تُسدد.

وقال البلوي تعقيبًا على قضية الخراع، خلال تصريحاته للبرنامج التيلفزيوني أكشن إكسترا: "الاتحاد سدد كافة القضايا وفيصل الخراع ليست له أي مستحقات لدينا لأننا سددنا رواتبه".

وأضاف: "فيصل الخراع عقده انتهى 2020 مع الاتحاد ومسددين جميع مستحقاته المالية، والنادي لم يحصل على أي استثناء حتى بـ 10 آلاف ريال سعودي في الكفاءة، وسنقاضي كل من يروج لهذه الشائعات في الإعلام".

وأكمل: "نادي الاتحاد سدد جميع الأمور وحتى القضايا التي كانت من 10 سنوات تم تسديدها، صُدرت لنا الكفاءة في إبريل والخراع ليست له أي مستحقات على الاتحاد وأقول له إذا لديك حق توجه لعمل شكوى في الوزارة."
    
من جهته، أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه لا توجد أي قضية منظورة للاعب فيصل الخراع الذي يدعي أن له مستحقات متأخرة لدى نادي الاتحاد.

وذكر حساب الإعلام والاتصال، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بالإشارة إلى القرار المرفق للاعب فيصل الخراع، القرار منفّذ وتم الانتهاء من طلب التنفيذ في وقته، ولا توجد أي قضية منظورة للاعب لدى الجهات المختصة في الاتحاد السعودي لكرة القدم”.