كارتيرون يرفض عقوبة مجلس الزمالك بعد الخسارة من المحلة

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 25 يناير 2022 12:28 م

shareicon

مشاركه

كارتيرون

كارتيرون

كشف مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رفض المدرب بشكل نهائي العقوبة الموقعة عليه من قبل مجلس القلعة البيضاء بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق من غزل المحلة بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وكان مجلس القلعة البيضاء قرر خصم نصف شهر من راتب الجهاز الفني بعد الخسارة أمام المحلة، إلا أن المدير الفني يرفض هذه العقوبة، خاصة وأن بطولة كأس الرابطة تعد بمثابة البطولة الودية، وعقده مع النادي لا يتضمن المنافسة عليها.

وأكد المصدر من خلال تصريحات لـ" Kora Plus" أن كارتيرون يتمسك بالحصول على قيمة راتبه لشهر يناير كامل بدون الخصم من مستحقاته نهائيًا، وطلب كارتيرون من وكيل أعماله بإرسال خطاب لإدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة لشرح الأمر لهم والرد على البيان الذي صدر بمعاقبة الجهاز الفني واللاعبين.

وكان الفريق الأبيض خسر مباراة غزل المحلة الأخيرة في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة بثلاثية دون رد.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.