تسريبات بفوز ليفاندوفسكي بالكرة الذهبية.. وصلاح يتفوق على رونالدو

كتب : محمد كمال

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 06:43 م

shareicon

مشاركه

روبرت ليفاندوفيسكي

روبرت ليفاندوفيسكي

انتشرت صورة مسربة لقائمة ترتيب المرشحين على الفوز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور"، والتي تناقلت بين أوساط الجماهير بشكل واسع خلال الساعات الماضية.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" قد كشفت في وقت سابق عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، والتي ضمت 30 لاعبا.

ونشرت صحيفة ذا صن تقريرًا عن صورة مسربة للفائز بالكرة الذهبية للعام الحالي معلقة عليها أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعتقدون أنها صورة مسربة تحمل معلومات حقيقية والتي أشارت إلى فوز روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني بالجائزة العالمية.

فيما جاء في المركز الثاني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، بينما في المركز الثالث المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، ورابعًا محمد صلاح جناح ليفربول، بينما احتل البرتغالي كرستيانو رونالدو المركز الثامن من جدول الترتيب.

وضمت قائمة فرانس فوتبول عددًا من اللاعبين المتألقين مع فريقهم ومن بينهم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وكرستيانو رونالدو،وليونيل ميسي، وكيليان مبابي إلى جانب رياض محرز وعدد من اللاعبين الأخرين، ومن المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية يوم 29 من شهر نوفمبر المقبل.

The leaked Ballon d'Or list that has gone viral on Twitter