مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. مصر تواجه كوت ديفوار

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 26 يناير 2022 09:47 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 26 – 1 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من المباريات في عدد من البطولات الكبرى، وعلى رأسهم مباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تُقام في الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 من فبراير المقبل، حيث يستعد المنتخب الوطني لخوض مباراته أمام الأفيال في إطار منافسات دور الـ16 من مباريات البطولة الإفريقية التي يسعى خلالها لتحقيق الفوز والتأهل لدور ربع النهائي، ومواصلة المنافسة على اللقب الغائب عن الفراعنة منذ عام 2010، عندما توج باللقب السابع في تاريخه والثالث على التوالي في رقم قياسي لم يصل له أي منتخب من قبل في القارة السمراء.

يلتقي منتخب مصر وكوت ديفوار، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها على ملعب أحمدو أهيدجو.

ومحليًا تتواصل مباريات بطولة كأس الرابطة التي تُقام خلال الفترة الحالية بدون اللاعبين الدوليين المشاركين مع مختلف المنتخبات الإفريقية في كأس الأمم الأفريقية، حيث تُقام مباريات المجموعة الأولى التي تضم أندية: "بيراميدز والمصري والاتحاد السكندري وفيوتشر ومصر المقاصة وإيسترن كومباني".

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

تُقام مباراة مصر وكوت ديفوار، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة مالي وغينيا الإستوائية، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

موعد مباريات كأس الرابطة اليوم

تُقام مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي وفيوتشر، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر كورة بلس من هنا