قصة حب وارتباط جديدة بين لاعب ولاعبة كرة قدم

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 26 يناير 2022 01:40 م

shareicon

مشاركه

الحب في ملاعب كرة القدم ظاهرة جديدة تغزو العالم، ستوري عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، أشعل نار الحب بين ثنائي أستون فيلا الإنجليزي، البرازيلي دوجلاس لويز والسويسرية أليشا ليمان، بعدما انضمّت اللاعبة للفريق قادمة، من  وست هام يونايتد خلال الميركاتو الماضي.

بدأت القصة عندما نشرت أليشا ليمان، صورة لها برفقة صديقتها السابقة رامون باكمان، أثناء احد جلسات مفاوضاتها مع مسؤلو أستون فيلا، ليداعب اللاعب البرازيلي اللاعبة السويسرية ويقم بالرد على حالتها، متسالاً :"هل بالفعل باتت، قريبة من الإنضمام الى ناديها الحالي، لترفض الاجابه عليه آنذاك".

ثم يتفاجئ الجميع بما فيهم زملائهم، عن إعلان السويسرية أليشا ليمان مهاجمة فريق أستون فيلا الإنجليزي للسيدات، صباح اليوم الأربعاء إرتباطها رسميًا بالبرازيلي دوجلاس لويز، لاعب خط وسط فريق أستون فيلا للرجال، ليقرر الثنائي سويًا تتويج قصة حبهما، الذي بدأت بالرفض للارتباط الرسمي.

وانتشرت مؤخراً في وسائل "إعلام إنجليزيه" مختلفة، بعض التسريبات مفادها أن اللاعبة السويسرية، إصطحبت حبيبها الجديد معها، خلال قضاء أجازتها السنوية في دبي للإحتفال سويًا باعياد الكريسماس، وتم تسريب بعض الصور لهما هناك خلال، داخل احد الملاهي الليلية.

وكانت أليشا ليمان على علاقة مع رامونا باكمان، ويعيشان معًا في منزل وأحد رغم أنهما يلعبا لصفوف ناديين غريمين، الأولي في صفوف أستون فيلا والثانية في تشيلسي الانجليزي، لكن قرر الثنائي الانقسام في وقت سابق من العام الماضي، وتحديداً نهاية نوفمبر.