"كورة بلس" يكشف طلبا الأميرية والجونة من الجبلاية

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 26 يناير 2022 08:21 م

shareicon

مشاركه

يتمسك مسؤولو فريقا الجونة ومركز شبابا الأميرية، بطل ووصيف بطولة كأس مصر للسيدات نسخة 2020 - 2021، والتى انتهت بفوز الأول على الثاني بضربات الترجيح، في يونيو الماضي 2021، بالحصول على المكافآة الخاصة بالبطولة، والتى أعلن عنها مسئولى الجبلاية وقتها ولكن رفض رئيس اللجنة الثلاثية الأسبق، أحمد مجاهد صرفها لهم.

وتنص اللائحة على أن يحصل الجونة على 150 ألف جنيه، بينما يحصل الأميرية على 100 ألف جنيه، وهو ما رفضه أحمد مجاهد قبل رحيله بصرف ذلك المستحقات، معللاً أن السبب وراء ذلك هو أن ذلك الناديان،أندية اكاديميات بما يعني أن الفريقان يحصلون، على مبالغ ماليه طائلة من اشتراكات اللاعبات، وهو ما قوبل برفض الناديان وقتها.

وعلم "kora plus"من مصادره الخاصة، أن مسؤولى الناديان أجريا، بعض الاتصالات والمحادثات مع دينا الرفاعي المشرف العام على ملف الكرة النسائية، خلال الساعات القليلة الماضية، في محاولة منهم لتحريك المياه الراكدة في هذا الشأن واستلام مكافآتهم، في ظل حاجة الفريقان المُلحة لتوفير الموارد المالية.

وأبلغ الثنائي المشرف العام على ملف الكرة النسائية، بتمسكهم بحقوقهم كاملة خاصة وأن كل نادي، قام بدفع مبلغ ١٠ الآف جنيه نظير الاشتراك في الكأس، مثلما حدد الاتحاد المصري لكرة القدم قبيل انطلاق البطولة وهو ما يثبت أن موقفهما صحيح وحقوقهم مشروعة ورفض صرف المستحقات تعنت.