مدرب منتخب السيدات: مصر استعادت هيبتها ولعبنا بواقعية ضد كوت ديفوار

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 26 يناير 2022 09:20 م

shareicon

مشاركه

أبدى محمد كمال، المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول للسيدات،سعادته البالغة بفوز منتخب مصر، على كوت ديفوار في مباراة، دور الستة عشر من كأس الامم الافريقية 2022، المقامة حاليًا في الكاميرون، والصعود للدور نصف النهائي لمواجهة اسود الاطلسي الاحد 30 يناير، في السادسة مساءً.

وقال مدرب المنتخب في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، :"مباراة اليوم كانت صعبة على المنتخبان، ومنتخب مصر نجح في اغلاق مفاتيح اللعب للمنتخب الإيفواري وخاصة اطراف الملعب عن طريق احمد فتوح وعمر كمال وكذلك منتصف الملعب عن طريق عمرو السولية وحمدي فتحي".

أضاف محمد كمال، :"منتخب مصر نجح في الاعتماد خلال المباراة على انطلاقات محمد صلاح وعمر مرموش، وكان طوال المباراة قريب من التسجيل، وهدد المنتخب الإيفواري في اكثر من فرصة، ويأتي في مقدمتها فرصة مصطفى محمد المحققة، والتى كادت ان تنهى المباراة مبكراً".

وأشار مدرب منتخب السيدات، :"الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، خاض مغامرة كبيرة اليوم، والنقطة الإيجابية في ذلك المباراة، هو اللعب بواقعية ودون تهور وهو ما رجح كفة منتخب مصر، منذ بداية اللقاء وتهديد كوت ديفوار في اكثر من مناسبة".

واختتم مدرب مصر تصريحاته قائلاً، :"أبارك وأهنئ جماهير مصر جميعًا والشعب العربي، على هذه المباراة الكبيرة، والذي اظهرت الوجه الحقيقي للكرة العربية والمصرية، بالاضافة الى اعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم.