مدربة منتخب مصر: استفدنا من أخطاء الماضي.. ومباراة المغرب نهائي مبكر

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 26 يناير 2022 10:56 م

shareicon

مشاركه

عبرت مروة الحواط المدرب العام للمنتخب الأول للكرة النسائية، عن فرحتها المفرطه في تحقيق منتخبنا الوطني فوز هام على منتخب كوت ديفوار في دور الستة عشر من بطولة امم افريقيا المقامة حاليًا في دولة الكاميرون، والصعود الى الدور ربع النهائي لمواجهة نظيرة المغربي في ديربي شمال افريقي خالص، ونهائي مبكرة لنسخة 2022 من كأس الامم الافريقية.

وأكدت مدربة منتخب مصر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، :"مباراة اليوم شهدت، تحسن كبير وملحوظ في اداء المنتخب الوطني، وتم تحضيره جيداً نفسيًا ومعنويًا لهذه المباراة الهامة والمصيرية في عمر الفريق، خاصة وان منتخبنا تسيد الافضلية وكان الاخطر خلال التسعون دقيقة، مباراة اليوم جيدة للغاية، ولم تشهد اخطاء مثلما كان في السابق".

وأشارت مروة الحواط، :"مباراة مصر أمام المغرب ستكون اصعب، مباراة في النسخة الحالية من البطولة، خاصة وأن دومًا منتخباتنا الوطنية، لا تفضل مواجهة منتخبات شمال افريقيا، مثل الجزائر والمغرب وتونس، النسخة الحالية من منتخب المغرب اقوي مما كان، المباراة المقبلة للفريقان نهائي مبكر للبطولة، وكنت اتمنى المواجهة في النهائي وليس الآن.

وأضافت مدربة المنتخب،: "المغرب اقوى منتخبات القارة وليس البطولة فقط، لاعبيه يتمتعون بالبنيان القوي واللياقة البدنية العالية، فضلاً عن الإنسجام الذي ظهر عليهم خلال النسخة الحالية رغم صعوبة اللقاء الا انى اثق في قدرات مصر، خاصة ان اللاعبون عازمون على الظفر باللقب، والذي غاب عنا منذ عام 2010، مع الجيل الذهبي للكرة المصرية.

وألمحت مدربة منتخب السيدات، :"رغم امتلاك المنتخب المغربي فريق جيد واكتمال في كافة المراكز، الا ان مصر تمتلك أيضًا افضل اسكواد في البطولة، محمد صلاح حاليًا افضل لاعب في العالم، فضلاً عن وجود عناصر مميزة اصحاب خبرة في الفريق مثل احمد حجازي ومحمد الشناوي، بالإضافة الى وجود عناصر شابه ووجوه جديدة مبشرة.