سموحة يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول بكأس الرابطة

كتب : أحمد حسين

الخميس، 27 يناير 2022 05:48 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وسموحة

الأهلي وسموحة

نجح فريق سموحة في الخروج متقدما بهدف دون رد على النادي الأهلي، خلال الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

وتمكن سموحة من تسجيل هدف الوحيد خلال الشوط الأول عبر لاعبه محمد عادل في الدقيقة 27، بعد تلقيه عرضية داخل منطقة الجزاء حولها في شباك الأهلي.

وعقب الهدف حاول الأهلي إدراك التعادل سريعا ووصل إلى مرمى سموحة أكثر من مرى، إلا أن الهجمات كانت تنتهي داخل منطقة الجزاء إما عند الهاني سليمان أو يبعدها الدفاع.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط لاحت فرصة خطيرة للويس ميكيسوني، بعد أن تلقى تمريرة وضعته في إنفراد بمرمى سموحة، لكنه أهدر الكرة.

وكان الأهلي دخل المباراة بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع محمود وحيد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعه، محمد هاني، وفي الوسط أحمد عبدالقادر ومجدي أفشة، ميكيسوني، حسين الشحات، وفي الهجوم بيرسي تاو وطاهر محمد.

بينما لعب سموحة بتشكيل مكون من الهاني سليمان في حراسة المرمى، وأمام خط الدفاع رجب نبيل، أحمد رمضان بيكهام، خالد عبد الفتاح، محمد شكري، وفي الوسط محمود حليمو، محمد كناريا، محمد عبد العاطي، عبد الكريم الوادي، صديق أوجولا، وفي الهجوم أليا سيلا.